Loading Page Loading Page

إيماناً وثقةً في منتجاتنا نوفر لك سياسة إرجاع واستبدال تتناسب مع متطلباتك ( 7 يوم ) ، ولكن يجب التأكد من استيفاء الشروط عند رغبتك بتقديم الطلب:


  • يتم الإرجاع والاستبدال خلال ( 7 يوم ) من تاريخ استلام الطلب بشرط تنبيه خدمة العملاء بالإرجاع او الاستبدال بنفس لحظة استلام الطلب .خلال ساعتين من استلام الطلب.


  • يجب ان تكون البضاعة المراد استبدالها/ استرجاعها بنفس حالة الشراء، داخل تغليفها الأصلي.


  • عدم قطع الشريط المتواجد في القطعة علما اذا تم اتلافه لا يمكننا الاسترجاع أو التبديل.


  • عدم وجود روائح أو معطرات بالقطعة، أو أثر لأي مستحضرات تجميل، مع إرفاق نسخة من الفاتورة مع المنتج .


  • عند أرسال بوليصة {الإرجاع أو استبدال } وصار تأخير 48 ساعة من قبلكم فانة سيتم الغاء شحنة الإرجاع أو الاستبدال حيث صلاحيتها 48 ساعة من ارسال البوليصة.


  • في العروض الترويجية يجب أن تعاد القطعة المجانية مع كل القطع الموجودة بالطلب في حال الرغبة بالاسترجاع أو الاستبدال.


  • لا يسمح باسترجاع او استبدال (عروض الآوت لت “صفقة الأسبوع ”التخفيضات الكبرى”).


  • في حال الدفع عند الاستلام يتم خصم 20ريال إضافية (رسوم الدفع عن الاستلام غير مستردة).


  • رسوم الاسترجاع ثابتة.


  • رسوم الاسترجاع : 75ريال في حالة الشحن المجاني لطلبك الأصلي. سيتم خصمها من قيمة الطلب الكلي عند عميلة إرجاع الطلبات .


  • رسوم الاسترجاع + رسوم الشحن :75ريال .سيتم خصمها من قيمة الطلب الكلي عند عميلة إرجاع الطلبات .


  • رسوم الاستبدال: 60 ريال .


  • الاستبدال لقطعة مختلفة يكون بنفس القيمة، أو أعلى منها ويتم إضافة رسوم الاستبدال في عملية الاستبدال وتكون هذه العملية لمرة واحدة . الخصم السابق خاص بالطلب السابق عملية الاستبدال لا يطبق عليها كوبونات الخصومات.


  • يسمح بالاستبدال مرة واحدة فقط.


  • لا يسمح باسترجاع القطع في ( قسم التخفيضات الكبرى ) .


  • لا يوجد استرجاع كاش أو فوري للمبالغ النقدية، وفي حال الدفع عند الاستلام سيتم استرجاع المبالغ المستحقة عن طريق الحوالة البنكية بعد استلامنا للشحنة المرتجعة خلال المدة الموضحة.

• الخيوط الزائدة لا تُعد عيبًا مصنعيًا، بل جزء من طبيعة تصميم الفساتين.

في حال قيام العميل بشحن منتجات لا يسمح بإرجاعها او تجاوزه فترة الإرجاعات لشركة الشحن عن 48 ساعة او استبدالها سيتم تحميل العميل قيمة شحن المنتجات إليه وعند رفض العميل ذلك سيتم تخزينها لمدة شهر من تاريخ استلام الشركة لها ومن ثم إتلافها). في حال العميل لم يستلم المنتجات التي قام بشرائها من المتجر ولم يستلمها من شركة الشحن سوف ترجع للمستودع ويتحمل العميل تكاليف الشحن والإرجاع والشحن مرة أخرى اذا تجاوز الشهر ولم يستفسر عنها العميل يتم أتلافها..


آلية الاسترجاع/الاستبدال:

  • يتم التواصل مع رقم الاسترجاع خلال 24 ساعة من استلام الطلب والاستبدال لتجهيز بوليصة، مدة فعالية البوليصة 48 ساعة .. من تاريخ إنشاءها، و سيتم إغلاق طلب الاسترجاع في حال لم يتم تسليمها لشركة الشحن خلال الفترة المحددة.


  • على العميل تسليم الطلب المراد استرجاعه الى شركة الشحن مع البوليصة المرسلة اليه، وسيتم استرجاع المبالغ النقدية المستحقة على البطاقة الائتمانية، أو حوالة بنكية أو عن طريق - تابي -تمارا .


  • في حال تم دفع طلبك عبر إحدى الوسائل الإلكترونية, البطاقة الائتمانية أو غيرها فسيتم إرجاع المبالغ المدفوعة فقط مع تحمل العميل لكافة مصاريف الشحن عبر الطرق التالية: إعادة المبلغ لحسابك البنكي بعد خصم ( مبلغ 35 ريال ) مقابل خدمات شركة التوصيل بالإضافة إلى مبلغ 65 ريال للشحنة المرتجعة من قبل شركة الشحن الإجمالي ( 75ريال) وتختلف مدة استلام المبالغ من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي يتعامل معه.


  • استبدال المبلغ بقسيمة شرائية يمكنك استخدامه في مشترياتك التالية من خلال الموقع بعد خصم مبلغ 75ريال مقابل خدمات شركة التوصيل .*(اختياري)


  • سيتم تحويل قيمة القطع المرتجعة لحسابك بعد تأكيد استلامها لدينا وخصم رسوم خدمات شركة الشحن الموضحة أعلاه حسب طريقة الدفع (ونحن غير مسئولين عن أي تأخير باسترجاع القطع من خلال شركة الشحن ).


أما بالنسبة لعملائنا خارج المملكة فيخصم مبلغ الشحن ومبلغ الإرجاع حسب تكلفة الشحن والإرجاع إلى كل دولة.


  • في حال تبين وجود أي عيب مصنعي بالقطع المستلمة, للعميل الحق في استرداد كامل المبلغ مع تكلفة الشحن ولن يتم خصم أي رسوم أخرى.


  • عند استلام الطلب المرتجع بمخازننا و التأكد من أن السلعة التي تود إرجاعها غير متضررة و تطابق الوصف و الحالة التي تم إرسالها بها فإنك ستحصل على الأموال التي قمت بدفعها كثمن للسلعة فقط خلال 7 أيام – 24 يوم ، وذلك على البطاقة الائتمانية التي تم السداد بها أو عن طريق التحويل البنكي، أو عن طريق - تابي -تمارا -أم أي أس باي في حال كان الدفع بنظام الأقساط.


*تخضع عملية البيع في وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.


  • في حال الاستبدال يسقط حق الارجاع .

الشحن المجاني : الذي يمنح للعميل عند الشراء يتم خصمة من قيمة الطلب يسقط في حال الاستبدال او الاسترجاع.

الوزن الزائد: يتم إضافة 15 ريال لكل كيلو وزن زائد على كل طلب حيث ان سعر الشحن للكيلو الواحد 35ريال في حال الزيادة عن الكيلو بيتم إضافة 15ريال على كل كيلو زيادة .


  • جميع الفساتين لدينا تخضع لعملية تعطير لطيف لإزالة أي روائح ناتجة عن التصنيع، وذلك لضمان تجربة أفضل لعملائنا الكرام


في حالة الطلب والدفع باستخدام بطاقات الدفع 1/ قام العميل بإلغاء الطلب بعد شحن الطلب سوف يتم استرجاع قيمة الطلب بعد حسم رسوم الشحن ورسوم بطاقات الدفع, 2/اذا الغى العميل الطلب قبل الشحن سوف يتم استرجاع قيمة الطلب بعد حسم رسوم بطاقة الائتمان , يرجى الملاحظة أن الأمر قد يستغرق ما بين 14 الى 30 يوم عمل حتى يظهر المبلغ في حسابك المصرفي بمجرد معالجة الدفع من الإدارة المالية (نون باي المدفوعات الرقمية -شركة تابي السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات - شركة نخلة تمارا - وشركة Mis Pay).وبخصوص الدفع عند الاستلام يتم تحويل الأموال الى حسابكم البنكي يتطلب ( شهادة الايبان ) البنكي عند تحويل الأموال لكم في حال كان الشراء من المتجر عبر الدفع عند الاستلام.

الاستبدال لمرة واحدة فقط ويسقط حق الارجاع في حال طلب استبدال.


  1. حالات لا يُعتبر فيها المنتج تالفاً:
  • اختلاف نوع القماش عن توقع العميل
  • المتجر غير مسؤول إذا العميل ما كان يعرف نوع القماش، خصوصًا لو تم ذكره في وصف المنتج.
  1. وجود خيوط زائدة
  • لا تُعتبر عيب مصنعي، ويمكن قصها بالمقص (بدون سحبها).
  1. الفصوص والترتر يعتبر تساقط الفصوص السهرة الامع بنسبة 15٪ يعتبر ليس عيب مصنعي
  2. اعوجاج بسيط في القماش
  • لا يُعد عيبًا.
  1. بقع خفيفة أو آثار غبار
  • تعتبر جزء طبيعي من القماش، وقد تظهر نتيجة التخزين أو الشحن.
  1. اختلاف بسيط في اللون بسبب الإضاءة
  • التصوير تحت إضاءة صفراء أو بيضاء قوية قد يسبب فرق بسيط في اللون.

العيوب التي تُقبل كأسباب للترجيع/التبديل:

  1. بقع لا يمكن إزالتها
  • تعتبر عيب مصنعي.
  1. تمزق أو تلف في القماش
  • واضح ويُعتبر خلل في المنتج.

⚠️ سياسة الإرجاع والاستبدال عبر شركة الشحن:

نحن غير مسؤولين عن ضياع الشحنات الخاصة بالإرجاع أو الاستبدال عند شحنها من قِبل العميل.

لضمان سلامة عملية الإرجاع، يُرجى اتباع التالي بدقة:

  1. يجب على العميل تسليم الشحنة بنفسه إلى فرع شركة الشحن.
  2. لا يُسمح بمغادرة الفرع إلا بعد التأكد من أن الموظف أو المندوب قام بمسح رمز الباركود الخاص ببوليصة الإرجاع.
  3. يجب على العميل التحقق من تحديث حالة تتبع الشحنة إلى "تم التسليم" لضمان نجاح العملية. هنا لتتبع حالة الارجاع:

الطلبات:

عند طلب 2 فساتين أو أكثر، يُسمح باسترجاع قطعه واحدة كحد أقصى، ولا يمكن استرجاع جميع المنتجات في الطلب


⛔️ في حال عدم اتباع هذه الخطوات، لن نتحمل أي مسؤولية في حال ضياع الشحنة.

*لا يشمل الاسترجاع أو الاستبدال دول الخليج.

يجوز لمتجر نايس موديل أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال إن كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

جميع المحتويات على الموقع بما في ذلك الكتابات والتصاميم والرسومات والشعارات والأيقونات والواجهات والرموز والبرامج التجارية ملكية حصرية يملكها وتكون هذه الملكية خاضعة لحقوق النشر.